شنو اسم اللي ينحط تحت الستارة عشان ماتطلع الشمس

  • منتديات كويتيات النسائية

    1991 2 17 التصبغات اللي عندج شنو هي كلف نمش او اثار وشنو الكريم اللي عطتج حق التصبغات ؟؟ سعاد لطفي احسها ثقه وشاطره

    تملك الآن
  • تكفى لا تعلم إبوي ترى اللي فيه يكفيه/ للكاتبة

    2013 5 28 اللي بيدها يوووه اشوه ان الرجال ماانتبه له فصخته وحطت كريم عن الشمس طالعت الساعه يووه اذن العصر كنت بنسى ركضت وتوضت ولبست مشمر الصلاة وصلت الظهر والعصر وشالت السجادة وراحت وحطت كريم مخفي العيوب على خرم اذنها

    تملك الآن
  • رواية سعوديات في بريطانيا <<<< مرررررة حلوة لا

    2008 5 4 موضوع رد رواية سعوديات في بريطانيا <<<< مرررررة حلوة لا تفوتكم الجمعة يوليو 11 2008 3 36 am الفصل السابع عشر بعد شهر بالسعوديه البندري كانت بالمطبخ تجهز العشاء لان زوجة اخوها محمد من اسبوع مقرره

    تملك الآن
  • ندآء لمحبين.

    2020 10 10 ونزلن البنات تحت الصاله عشان يروحن يسلمن على خالد كان بو سلطان وبوخالد وبوحمد في الميلس واول ما سمعوا الهرن طلعوا للحوي والحريم راحن ووقفن عند باب الصاله والبنات وراهن..

    تملك الآن
  • روآية يشهد الله علي لمآ أشوفكـِ أبتسم

    2021 10 9 صبآحكـــم/ مســــآئكـم سكــر اليوم جآيبه لكم روآية يشهد الله علي لمآ أشوفكـِ أبتسم وأن شآء الله تعجبكم نزلت الأم على أصوات صراخ وصريخ بالصاله السفليه عبدالوها

    تملك الآن
  • قلت احبك قالت هه حب انتقااام ولا تملك قلت ليه

    2021 9 29 مشعل ماسك يدهـا عشان ماتطلع ويوريها قميص نوم لونوا وردي مرره قصير وفتحة الصدر كبيره وتحت الصدر شريطة اقول.يلا خلصي بسرعة انا تحت مشعل قرب من غزل اللى جالسة على السرير مو منتبهه

    تملك الآن
  • غراميات مجنونه .قصة عن البويات سعوديه

    2021 10 3 فهد طيب اللي صار بيننا امس كل المشاعر اللي كانت بداخلك وطلعتيها لي شنو راحت ؟ جنا اصلا هي ماجات عشان تروح . انا كنت احبـك بس الحين خلاص حب هشوم نساني كل شي وخلاني افكر فيه وبس ..

    تملك الآن
  • يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة / كاملة

    2011 5 15 البارت الواحد والثلاثون زرعت الوفا في قلوب غيري وتجازيت بصدود . وداريت خواطرهم وك بآلرياض كآنوآ توهم وآصلين من الشرقيه . هي نزلت للمطبخ تسوي لهآ شي تأكله لانهآ جوعآنه وما أكلت شي من الظهر ..

    تملك الآن
  • يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة / كاملة

    2011 5 15 شوق كشرت قالت بزعل بس احنآ رجعنآ مو عشان تروح للشغل اتركه شوي وربي كل وقتك بالشركه والا بمكتبك تحت فهد ياحبيبتي ويش اسوي هذآ روتيني من زمآن تعودت عليه

    تملك الآن
  • بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة

    2021 11 2 عشـان مايوصخ الموكيــت ..شوق هي الوحيــده اللي تهتــم بنظافة البيت والطبــخ عليهـا الطبـاخ يم يم بــس للاسف ماحنـا متهنيـن فيها بسبب ظروفنـا المـاديـه يعنـي يمكـن اسبوع واحـد بالشهـر اللي نطبــخ فيــه والباقي ندبر

    تملك الآن
  • رواية خايف ياقلبي خايف / كاملة

    2013 12 12 هذا اللي ناوي يجنني شنو يعني. اوووف ابي انام بكره يصير خير. الله يعينني على ام فهد. وام هيفاء بعد. لا احجز لي من الحين جناح في المستشفى. يوم ثاني الصباح. صحت وهي مصدعه. وعيونها منتفخه..

    تملك الآن
  • روايتي الأولى رشوا على قبري من دموع عينه

    2021 11 1 بس عشان قالت لكم ان واحد ناوي يخطبها قومتوا الدنيا متعب وانت ويش خصك فراس لاني انا اللي قلت لها تكلمكم واذا وافقتم باجي ومعي اهلي واخطبها منكم على سنه الله ورسوله

    تملك الآن
  • منتديات كويتيات النسائية

    1991 2 17 التصبغات اللي عندج شنو هي كلف نمش او اثار وشنو الكريم اللي عطتج حق التصبغات ؟؟ سعاد لطفي احسها ثقه وشاطره

    تملك الآن
  • خايف ياقلبي خايف

    2021 9 30 والله مدري شنو اسم امه يلا ناصر ولد محمد. شيماء ههههههههههه لا تتحسبين عليه. اليوم الملكه. وبكره الحفله ناصر هو اللي قال كذا عشان ماتتعب العروس. وتغيب عن دوامها..

    تملك الآن
  • ※غرامك صار عنواني وانا قبلك بلا عنوان

    تبليغ عن محتوى غير مناسب memo1988 ※غرامك صار عنواني وانا قبلك بلا عنوان※ للكاتبة نبضة دلع / كاملة . عند غزل وسميره . هـذا وأنا فـ بيتك توجهني البـاب ما قلت لي خلّي على وين مقفي ؟؟ ضميت حزني

    تملك الآن
  • روااااااااايه لا تـظـن أني مـا أحبك

    2021 10 17 الجزء الثالث شنو حال نورة والكل يطالعها لكنها في نفس الوقت عارفة أنها ما قالت كلمتها عبث عبدالرحمن خيال ممتاز وعالية خيل أصيل والخيل على خيالها عالية تحس بعبدالرحمن وتعرف متى يكون متحمس ولا تبي تخذله ممكن ما حد يصدق

    تملك الآن
  • قلت احبك قالت هه حب انتقااام ولا تملك قلت ليه

    2021 11 14 بندر خالد شنو ليش لازم عشان نطمن عليهـا . مشعل اللحين اللى أهم من العمليهـ تعدي الـ 24 ساعه على خـيـر. مشعل مشي بيروح لمكتبه ومعــهـ خالد . دخلــوا المكـــتب . خالد مشعل أحلف أنهـا بخـيـر..

    تملك الآن
  • روايه خنقت الورد يا يمه و بيدي إنكسر ذبلان

    2021 10 2 بسم الله الرحمن الرحيم .رواية خَنَقْتْ اْلْوَرْدْ يَآ يُمَهْ وَبِيَدِّيّ اِنْكَسَرْ ذَبْلَآنْ . للكاتبة بائــعة الورد زهرتي الثانية. اشتقتك فأتيت محملة ب

    تملك الآن
  • لا تشتكي من همومك للناس ..

    كنت اسم خطبت العيد لان المسجد مره قريب ..تمنيت لو رحت الصلاه ..لي سنتين مااروح صلاة العيد من بعد الي صار ..اول كان الصقر هو بنفسه الي ياااخذني وبعد مانصلي نروح انا ويااه لحالناا نتمشى بالبحر ندوور كرنيش جدة كله ويعزمني ع

    تملك الآن
  • وش حيلـتـ ي إذا الشوق صوبك دعاني

    2021 9 30 ¨ \u001Aوش حيلـتـ ي إذا الشوق صوبك دعــاآني \u001A ¨ الكاتبة سولتير الفصل الأول في كندا سعاد يالله يبنت التاكسي ينتظر عجلي لتس شوي حنان وين نظارتي سعاد ع الطااوله

    تملك الآن
  • الموضوع

    2013 9 13 انا طفش اللعنه من تطلع الشمس لين تغيب واحنى سوالف مليت مهوي ليلوه صادقه خلا نستانس اللي بتلعب توقف معنى في شنو فارس نسيت طلال قرب من فارس وش نسيت فارس اللي قبل تروح لشاليه

    تملك الآن
  • ياخاطفي وين القى عزتي في زمان المذله ..للكاتبه

    2011 9 15 ياخاطفي وين القى عزتي في زمان المذله ..للكاتبه ..على شاطئ النسيان ..الصفحة 3 الكل متجهزين . يستنون وصول فهد وأهله ريم مشا الله تهبلين ياشوقه عمري ماشفتك بالشكل هذا . شوق واقفه قدام المرايا

    تملك الآن
  • رواية حنيتك راحت لوين وشفيك ماتشتاق لي/جريئة

    2021 10 21 شنو الغلط إلي ارتكبته عشان يجازيها بالهجر قرب منها أبوها وهو متضايق من الي صار لبنته . وبباله يعوضها عن كل الحرمان الي عاشته حمل الشنط السفر ومسك يدها وهو من داخله حاس بكل ألمها لكن ما بيده شي

    تملك الآن
  • روااااااااايه لا تـظـن أني مـا أحبك

    2021 10 17 الجزء الثالث شنو حال نورة والكل يطالعها لكنها في نفس الوقت عارفة أنها ما قالت كلمتها عبث عبدالرحمن خيال ممتاز وعالية خيل أصيل والخيل على خيالها عالية تحس بعبد

    تملك الآن
  • منتديات الطرف

    http // 14.0zz0/2010/06/26/19/.gif كيفكم يا احلا اعضاء اشتقت لكم موت جبت لكم روايه حلوه والاحلا

    تملك الآن
  • رواية ياخاطفي وين القى عزتي في زمن المذله كامله

    2021 11 8 هزت راسها بالأيجاب بعد سكوت ثواني راسل رساله . ونزلت راسها حتى تداري دمعتها اللي تحاربها عشان ما تنزل زاد ضغطها على جوالها حتى تتمالك نفسها شهد انسي شوي لاتخربي فرحتنا . أجلي كل شي للبيت ..

    تملك الآن
  • منتديات الطرف

    http // 14.0zz0/2010/06/26/19/.gif كيفكم يا احلا اعضاء اشتقت لكم موت جبت لكم روايه حلوه والاحلا

    تملك الآن
  • تدرون وش أصدق من الدمعة على خد اليتيم للكاتبه

    تدرون وش أصدق من الدمعة على خد اليتيم للكاتبه صرخة وفا كاملة بسم الله الرحمن الرحيم . ضحكات ..تمتزج ..ببكاء. طفل يتيم..عاش اليتم ..بانواعه ..لم يجد امامه ..من يرحم هذا اليتم . ضحكه ..في حفل الزفاف..وخلفها ..بالضبط..دمعه

    تملك الآن